22 فبراير 2011

وكالة أنباء الثورة | R.N.A



أقام مجموعة من الشبان المصريين من داخل ميدان التحرير مركزاً إخبارياً يهدف إلى نقل المعلومة الخبرية إلى الصحافة الأجنبية والتحدث الإعلامي الخبري إلى الصحافة المحلية لنقل الواقع الحدثي من داخل ميدان التحرير كما هو ، كما عملت في وقت الإعتصام إلى نشر الأخبار والأحداث الطارئة بين المعتصمين داخل الميدان والذين كانوا مغيبين عن الإعلام للظرف الإعتصام الطارئ .

الآن وكما صرّح عبد الله كمال أحد الشباب المؤسسين للمركز الإعلامي ، أنهم يعملون على استمرار عمل المركز تحت مسمى " وكالة أنباء الثورة R.N.A " لتكون المؤسسة الإخبارية الأولى التي تعمل بطريقة الصحافة الشعبية ، أو المواطن الصحفي .

ويؤكد عبد الله أن عدد أعضاء اللجنة التنسيقية لا يتجاوز الثمانية أفراد وهم العدد المكون لفريق العمل القائم على R.N.A  ، حيث أن الإعتماد الكامل على المواطنين الذين سيمدون الوكالة بآخر الأنباء والأخبار ، مؤكداً على أن هذه السياسة في العمل الإعلامي وخصوصاً الإخباري هي سياسة المؤسسات الإعلامية الحديثة جميعهاً والتي تسعى R.N.A  على تأصيلها لتكون هدفاَ رئيسياً ضمن مجموعة الأهداف التي قامت عليها وكالة أنباء الثورة .

R.N.A  تعمل مؤقتاً من خلال صفحتها على الفيس بوك ، وبحسب تصريحات كمال فسيتم إنطلاق موقعها الإلكتروني في مدة قريبة للغاية ، مع منشور إخباري سيتم توزيعه على مستوى أنحاء الجمهورية .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق