16 أبريل 2010

يا شعبي الثائر .. الحشيش بالمجان

يا شعبي الثائر ..

لا أدعوكم إلى المزيد من الثورة ، أو الإشتعال الداخلي ، أو حتى النفاق ، ومفرداته من حب وكره .. ولست أدعوكم إلى النوم !!

يا شعبي الثائر ..

يمكنم تدخين " البانجو " .. فقط " البانجو " .. اعذروني ولكن غير مسموح لكم بتدخين " الماروينا " إنها أجنبية ونحن ضد الإمبريالية ، والعولمة ، والإشتراكية .. نحن ضد الرأسمالية .. نحن ضد كل الأفكار ... فقط دخنوا ، إنه لأمر حسن !

يا شعبي الثائر ..

اِخْمَد .. واخْمِد ثورتك ، أنت الطائع المطيع الطيِّع لي .. أنت لي .
أنت الوعيد الموعود ، أنت كل شيء .. أتعلمون أنتم هم ثلتي .. أنتم كلكم ثلتي .

يا شعبي الثائر ..

أنت اللا شيء ، وكل شيء .. أنت الراسل ، والمرسال ، والمرسُول ..
أنت العصا ، والجزرة .
أنت الفزاعة ، وأنت الساقطة .

أنت أنا ، لكني لستُ أنت .

يا شعبي الثائر ..

يا ثَوْري الأرمدي .. وحماري الأزلي ، وبغلتي ، وزريبتي ، ودجاجتي ، وشهوتي ، ومتعتي ..
يا أنتِ بيميني ، وأنتَ عبدي .. وأنا من خلفكم سائس !

يا شعبي الثائر ..

أقدر لكم ثورتكم التي أطاحت بالسابق وقادتني إلى منصبي هذا فوقكم كلكم ..
أريد أن أدنو من مسامكعم لأسر لكم بسري الخطير ..

يا شعبي الثائر ..

أدري جلالة الثورة عندكم ، ومدى قُدُسِية الثوران ..
ولكني حقاً لأني أحبكم .. أعدكم .. لن تثوروا كرةً أخرى . الحشيش بالمجان !!

يا شعبي الثائر ..

ارفعوا مؤخراتكم تحيةً لي ..

هناك تعليق واحد:

  1. اخوان استارز ايه ياحيلة امك
    هو انت وشوية العيال السيس دول اخوان
    ياروح امك روح شوفلك مصاصه تاعب بيها احسنلك قال اخوان قال

    ردحذف