07 أكتوبر 2009

حقيقة شيخ الأزهر .. والشعب المصري


من عادة الإنسان أنه متبع للعادة .. روتيني .. نبطي .. شيء هكذا ألفاظه ..

ومن هذا استيعاب المفاهيم كيفما هي ....

ولكن فقط قليل هم المتمردون على الواقع .. وإذا كان الواقع ( زبالة ) فالتمرد عليه واجب ديني ودنيوي ..

وإليكم بعض المفاهيم المتمردة على الواقع :

السلطة الفلسطينية :
------------------------
قرد ممسوخ ، أقرب في شبهه إلى شيء قبيح لا تصفه الأفواه ، ويدرك وصفه ذو الألباب فقط .. يترك فضلات كثيرة .. قبيح قبيح لا جدال ..

وظيفتها : ملمعة أحذية الصهاينة ، والأداة لسانها ... وشيء آخر

محمود عباس :
-----------------
مخلوق غير معرف إلا من بجاحته وعينه الفارغة ... يرجع نسله إلى ذات سلالة الحكام العرب ، وهم والسلطة الفلسطينية يرجعون لنفس الفصيلة ...

وظيفته : ... شغلانة بطالة ...

شيخ الأزهر :
---------------
كائن هلامي غير معروف النوعية أو الفصيلة .. لكنه يكره أن يحترم ، ديوث لا يغار أن تنتهك حرمات الله .. والأدهى والأمر أنه ينتهكها وباسم الدين ... أهطل .. لسانه أطول من أمعاؤه الغليطة وحتى الدقيقة .. وريحته وحشه

وظيفته : انتهاك حرمات الله بهطالة تامة ... حقير الأزعر ( الأزهر سابقاً ) ..

الشعب المصري :
--------------------
مضحوك عليهم من كله ... من النظام .. ومن السلفيين ...

وظيفتهم : ياخدوا على أفاهم

هناك 12 تعليقًا:

  1. كلامك جميل يا محمد بسم الله ماشاء الله عليك

    لكن يوجد نقطة ارجو منك الانتباه اليها
    الازهر كان و سيظل منبر و قمة من قمم الاسلام

    لكن من يمثلونه هم من ينبغي تقريعهم
    لا يمكن القول اطلاقا بان الازهر قد انتى او اضمحل او لا يوجد به علماء اجلاء لا يخافون فى الله لومة لائم
    لكن
    انهلك و فينا الصالحون
    نعم إذا كثُر الخبث

    فارجو منك الفصل بين الازهر كمؤسسة علمية دينية و بين من يمثلونة من عباد القطيفة و عباد الخميلة.... و كدابين الزفة بالعامية و من باعوا ضمائرهم و دينهم من اجل غرض من الدنيا


    ثانى نقطة و ارجو منك التوضيح

    الشعب المصري :
    --------------------
    مضحوك عليهم من كله ... من النظام .. ومن السلفيين ...

    النظام و عرفناه ... إزاى بقا السلفيين بيضحكوا على الشعب ؟

    مثال من فضلك

    تحياتى لك

    ردحذف
  2. تتهم السلفيين بانهم بيضحكوا عالشعب ؟

    اتقى الله .. فين دليلك ..

    السلفيين اصحاب منهج الصحابة والتابعيين من السلف الصالح .. بيضحكوا علينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اتقى الله ..

    ردحذف
  3. محمد العتر8 أكتوبر 2009 4:53 م

    أولاً الأخ بهدوء ... يبدوا إن حضرتك لم تقرأ المقال بتاتاً .. أنا لم أمس الأزهر ومجتش جانبه بتاتاً ...

    وكل كلامي عن شيخ الأزهر وفقط ..

    ثانيا الأخ غير معرف ... كنت أتمنى منك ومن الأخر بهدوء إنكم تكتبوا أساميكم ..

    عموماً موضوع السلفيين ممكن أكتب عنه بعدين ..

    ردحذف
  4. كلام اهبل وعبيط
    ايه الجديد

    ردحذف
  5. ****أولاً الأخ بهدوء ... يبدوا إن حضرتك لم تقرأ المقال بتاتاً .. أنا لم أمس الأزهر ومجتش جانبه بتاتاً ...****

    ( حقير الأزعر ( الأزهر سابقاً ) ..)

    الازعر .. ماذا تقصد بها ؟؟؟
    ارجو التوضيح لو اتبس علي الامر

    هذه الجملة .. ليست فى البوست أم من خارجه ؟؟؟

    وكيف ارسل لك آخر جملة من البوست .. و انا لم اقرأه ؟؟
    و تجزم اننى لم أقرأه بتاتا ؟؟
    كيف قطعت بذلك ؟؟

    انا لا أهاجمك لكن .. انا فى حيرة شديدة

    ثانيا :و بماذا يفيدك إسمي ؟؟؟

    فليكن إسمى عبد الله

    هل يفرق ذلك معك عند الرد على تعليقي ؟؟؟
    هل سوف يغير من الامر شئ ؟؟

    ولاحظ انك لم تجب إجابه صريحة على سؤالى بجملتك التاليه

    ( عموماً موضوع السلفيين ممكن أكتب عنه بعدين ..)

    إذن لم يكن هناك داع لكتابه مثل هذه العبارة التالية:
    (الشعب المصري :
    --------------------
    مضحوك عليهم من كله ... من النظام .. ومن السلفيين ...)

    و تأجيلها لما بعد ذلك عند تحضيرك لبوست خاص عنهم

    أو تلغها من الاصل و تفرد لها موضوع خاص

    ... انت تحتاج إلى تأنى فى القاء التهم و الشبهات و اثباتها بالادلة
    و الادلة الشرعية
    و ليست المنبثقة من الافكار أو الناجمة عن الإنفعالات المختلفة .. او المشاعر الشخصية


    و أنا لا أزال فى حاجه إلى جواب لسؤالى

    كيف ؟؟ أين الدليل ؟؟

    تحياتى على سعة صدرك

    ردحذف
  6. الاخ غير معرف إن كنت صاحب التعليقين الثالث و الخامس ؟؟؟

    أرجو ان يتسع صدرك بعض الشئ و تحاور بموضوعية

    كلامك جيد

    إتق الله

    اين الدليل ؟؟

    و لكن ما اعيبه عليك .. الرد الثانى

    اين ادب الحوار اخي ؟؟

    و إن اخطأ الطرف الاخر لابد من التحلى بالحلم و الاناه و الرفق

    الرسول صلى الله عليه و سلم قال

    ( إن الرفق لا يكون في شيء إلا زانه . ولا ينزع من شيء إلا شانه )
    رواه مسلم 2594

    و إن كنتما مختلفين فأيضا لكل صاحب تعليق ما يخصه

    ردحذف
  7. الواد صاحب المدونه عيل مغرور
    لسه طفل محدش ياخدله علي كلام

    ردحذف
  8. محمد العتر11 أكتوبر 2009 4:25 م

    سأتعامل بديموقراطية تامة .. وحرية ما بعدها حرية ولن أحذف أيا من التعليقات الخارجة عن نطاق الأدب ..

    ولكن أتمنى أن يتأدب المتحدثون أو يظهروا شجاعة ويسجلوا أسماءهم التدوينية وأن أعلم أن المعلقين مدون

    ردحذف
  9. ههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههه
    خلاص متبكيش

    ردحذف
  10. و هل من المفترض ان يكون كل المعلقين مدونين ؟؟؟

    منطقك غريب

    طب لماذا لا تغلق باب التعليق و تجعله مقصورا على المدونين او حاملى حساب gmail ??

    فلنفترض انى عابر سبيل
    و عندي لك بعض الاسئله

    هل من الضرورى التحري عن شخصيتى و الاطلاع على هويتى ؟؟

    و لنفترض انى لست بمدون و مررت قدرا بمدونتك عن طريق محرك البحث و هذا فعلا ما حدث ...

    هل سوف تحجم عن إجابتي فقط لأني غير مدون ؟؟

    أم تختلق الاعذار من أجل ان تهرب من مواجهة الأسئلة ؟؟

    حتي الآن قد اتحت لك الفرصه من أجل اثبات صحة و دقة كلامك .. أو حتى تعليق فعلى على ما قد علقت به عندك من قبل ... و لكن .. لا جديد

    في إنتظارك

    تحياتي

    ردحذف
  11. ** غير معرف **

    إن كنت صاحب حق .. لا تضيعه

    ابق هادئاً .. والتزم ضبط النفس و انتظر

    و إن لم تجد جوابا صريحا شافيا

    فكفاك ما قد علمت من قدرك و قدر محاورك.

    ردحذف