28 سبتمبر 2009

يسقط الأقصى الشريف !!


فلنبحث عن ملهى لنا بعيداً عن الأرض ، أرجوكم كفانا حماقات في حديث ليس له مغزى .. وكفاني أنا حديثي الذي أخطه الآن .. ولكن عذراً معي تصريح سينتهي بعد أن أنتهي من كلماتي هذه ..

كلنا الأقصى .. بالروح بالدم نفديك يا أقصانا .. كفا أرجوك ، استهلكت هذه العبارات ، ابحث عن غيرها ..
أنت هل تعرف ما الأقصى ؟ سأفترض أنك تعرف ما الأقصى ، وأسألك لجهلي أنا ، عن الأقصى ؟

ولعلمي بجهلي بحثت وبعلمك فرضاً .. فالأقصى ليست القبة الصفراء .. ولا حتى السوداء .. انه كلاهما وكل ما أحبط بالسور .. أعلمتي الآن ياذاتي الجاهلة عن الأقصى الذي عنه تكتبين حديثك ؟؟

نعم أنا علمت ، وأيضاً علمت أنه الآن يسقط تدريجياً .. أحدهم كان يذكر دائماً ( يسقط المسجد الأقصى ) مادام في سقوطه يقظة للأمة .. الحق أنه الآن يسقط ولازالت اليقظة في محور فلسطين ، واستنكار السلطة الأردنية .. ثم ؟ ليس هناك ثم .. هكذا نحن ، ربما نفوق ، ويصير كما صار أيام حرب غزة ، ولكن متى ؟ فقط إذا وقعت المصيبة ، وكان القدر قضاء ..

جل الأمل ليس في سقوط مباني الأقصى الشريف .. لا .. إن تخيلنا ذلك فإذا قد أصبنا بشلل في عقولنا .. الهول هو الرمز الساقط ، ومن ثم تحقيق عظيم أمر في المخطط الإسرائيلي ..

سقوط الأقصى أول خطوة إسرائيلية في طريق التهويد .. أمام التهويد إسرائيل لن تقبل مهادنات ، أو اتفاقيات .. التهويد أعظم شأناً عندها حتى من التطبيع مع من حولها ..

هل سأبالغ إن قلت أنها تطبع لتهود ؟؟ لكم أن تعتبروني مبالغاً ، لكني موقن أني لا أبالغ ...

حسناً ... كفاني حديثاً من هذا ... سأقول ختاماً .. وحديثي للجميع

الآن الرسول بين ظهرانيكم .. فماذا كنتم تفعلون ؟

[ اللهم ارحمنا وأمهلنا .. ولا تعجل بسخطك وغضبك ] أخشى أننا نترك الأقصى يهدم فيحل علينا غضبة من الله

[ أمهلنا يالله .. أمهلنا يالله ]

هناك تعليق واحد:

  1. شركة عزل اسطح بالرياض تقدم افضل خدمات عزل الاسطح في كافة انحاء الرياض وذلك لحماية كافة المباني والمنشآت من التآكل سواء من خلال ارتفاع درجات الحرارة او تسريب المياه ، كما تقدم شركتنا افضل خدمات عزل الاسطح بأعلى جودة ممكنة ، وذلك لأن شركة عزل اسطح بالرياض تعتمد علي فريق من اكفأ العمال الماهرين وذوي خبرة سنوات طويلة في مجال عزل الاسطح .
    العزل الحراري مع شركة عزل اسطح بالرياض :-
    ولأن عملية العزل من احد العمليات الضرورية ولاسيما في عصرنا هذا نظراً لارتفاع درجات الحرارة كل عام عن سابقه بدرجات كبيرة ، فإنه ولا بد من عزل الاسطح ، ومن اهم اشكال العزل هو العزل الحراري ، وهو ما يفيد في الحفاظ علي درجة الحرارة الداخلية للمبني او المنشأة ثابتة بقدر المستطاع ، الامر الذي يحد من استخدام المكيفات بكثرة في فصل الصيف ، او المدافئ الكهربائية في فصل الشتاء ، وبالتالي يتم ترشيد الاستهلاك في فاتورة الكهرباء الي درجة مرضية ،كما يتم حماية افراد الاسرة من التعرض الي الامراض الناجمة من استخدام المكيفات الكهربائية .
    لذلك تقدم شركة عزل الاسطح بالرياض بتقديم خدمات العزل الحراري مستخدمة في ذلك افضل ما توصلت اليه التكنولوجية من معدات حديثة ومتطورة ، الامر الذي جعل شركة عزل اسطح بالرياض مصدر ثقة جميع العملاء القدامى والجدد .
    العزل المائي مع شركة عزل اسطح بالرياض :-
    كما يسر شركة عزل اسطح بالرياض ان تقدم خدمات العزل المائي للأسطح ، وذلك لحمايتها من تآكل مياه الامطار لها ، وايضا حمايتها من تسريب المياه ، الامر الذي قد يهدد بسلامة العقار ومن بداخله ، فيتم حماية الاسقف من خلال شركة عزل اسطح في بالرياض بواسطة العزل المائي ، من التآكل والتلف من قبل عوامل البيئة الخارجية كالرطوبة ومياه الامطار ، فتقدم شركة عزل اسطح بالرياض من خلال فريق متميز من الخبراء والفنيين اسقف ذات حماية عالية من الهشاشة والتآكل، وذلك بأفضل الاسعار بالرياض.
    تواصل معنا
    0500358741
    او زورو موقعنا
    http://elwosta.com/

    ردحذف