02 أبريل 2009

الإخوان .. ليس فقط ترحيباً بالإضراب ، بل ومشاركة أيضاً


من موقع إخوان أون لاين
أكدت جماعة الإخوان المسلمين أن موقفها ثابت من حق الشعب المصري في التمتع بحقوقه الدستورية والقانونية.

وقال الإخوان في بيان صحفي اليوم: "إن حق الإضراب والاحتجاج السلمي وإظهار الغضب؛ أحد الحقوق الأساسية للمواطنين، وهو حق دستوري وقانوني، لا يجوز تعطيله أو إفراغه من مضمونه الجادّ"، مؤكدين أن الشباب هم أمل هذه الأمة في إخراجها من مأزقها وبناء مستقبل مشرق لها.

وينادي الإخوان المسلمون الشعب المصري للتعبير عن غضبه واحتجاجه يوم 6 أبريل القادم ضد سياسات وممارسات النظام التي أهدرت ثروات البلاد، وفرَّطت في أمنها القومي، وأخرجت مصر عن دورها الريادي والقيادي؛ بكل الوسائل السلمية، مع الالتزام بالضوابط الدستورية والقانونية، والحرص على المال العام والخاص، والممتلكات العامة والشخصية، ومنع أي تخريب أثناء هذه الأنشطة السلمية.
.......................................................
وهذا هو نص البيان
بيان من الإخوان المسلمين بشأن "يوم الغضب" 6 أبريل 2009م


إن جماعة الإخوان المسلمين التي تمتد جذورها في كل بقعة من بقاع مصر، وأبناء الشعب المصري الكريم، وممثليهم المنتخَبين في البرلمان المصري الذي أفقده النظام كل دور وتأثير.. يؤكدون على موقفهم الثابت وحق الشعب المصري في التمتع بحقوقه الدستورية والقانونية.

وإن حق الإضراب والاحتجاج السلمي وإظهار الغضب أحد الحقوق الأساسية للمواطنين، وهو حق دستوري وقانوني، لا يجوز تعطيله أو إفراغه من مضمونه الجادّ، والشباب المصري هم أمل هذه الأمة في إصلاح الحاضر الذي يُخرجها من مأزقها وبناء مستقبل مشرق لهم ولنا وتحقيق الأمن القومي والدفاع عن كافة قضايا الأمة وفى القلب منها فلسطين.

والإخوان المسلمون ينادون الشعب المصري للتعبير عن غضبه واحتجاجه في يوم 6 أبريل القادم ضد سياسات وممارسات النظام التي أهدرت ثروات البلاد وفرَّطت في أمنها القومي وأخرجت مصر عن دورها الريادي والقيادي، وذلك بكل الوسائل السلمية مع الالتزام بالضوابط الدستورية والقانونية والحرص على المال العام والخاص والممتلكات العامة والشخصية ومنع أي تخريب أثناء هذه الأنشطة السلمية.
والله أكبر ولله الحمد
الإخوان المسلمون القاهرة في: 6 من ربيع الآخر 1430هـ2 من أبريل 2009م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق